أفضل 10برامج مكافحة فيروسات

مراجعة BullGuard

-
لا يوجد عرض متاح
الحكم النهائي: دائمًا ما تظهر تهديدات وثغرات أمنية جديدة. اختر باقة مكافحة فيروسات يتم تحديثها باستمرار وترقية أدواتها كي تظل بأمان على الإنترنت. ويقدم لك Bullguard برنامج مكافحة الفيروسات المنشود.
احصل على TotalAV - حماية لجهاز الكمبيوتر
لا تكن ضحية للاحتيال الإلكتروني. قم بحماية خصوصيتك من البرمجيات الخبيثة الآن!
www.totalav.com/عرض-خاص

خلفية الشركة

تأسست Bullguard عام 2002 في كوبنهاغن على يد مورتن لوند وثيس سوندرغارد. ويقع المقر الرئيسي للشركة حاليًا في لندن، ولديهم حوالي 100 موظف في مكاتبها المنتشرة في أنحاء أوروبا.

في نوفمبر 2018، أعلنت Bullguard عن شراكتها مع NordVPN، واحدة من أكثر خدمات الشبكات الافتراضية الخاصة الموثوقة في العالم. وكان غرض هذه الشراكة هو تقديم حلول حماية سيبرانية متكاملة وشاملة وطرحها في السوق. وللأسف، لا يبدو أن تلك المخططات تحققت على أرض الواقع في باقة حماية الإنترنت، والتي لا تزال تُباع بشكل منفصل.

الجوائز

تفوز باقات مكافحة الفيروسات من Bullguard باستمرار بالجوائز من الهيئات المستقلة. وشهر تلو الآخر، تمنح منظمة AV-TEST جائزة أفضل منتج لباقة حماية الإنترنت. ومنحت منظمة AV Comparative شهادات اعتماد متقدمة للأداء في مكافحة البرمجيات الخبيثة، وإزالة البرمجيات الخبيثة عدة مرات في عام 2018، مع حصول المنتج على جائزة شهادة اعتماد Advanced+ في الأداء. كما حصلت على جائزة أفضل برنامج حماية منزلية من موقع Tech for Techs.

كما تحصل باقة الحماية المميزة الأعلى من Bullguard على العديد من الجوائز. فقد حصلت على عدة جوائز عام 2018 من منظمة AV-Comparatives، تتضمن الجائزة الذهبية المرموقة في الحماية من البرمجيات الخبيثة.

خصائص الحماية

إذا كنت تبحث عن حزمة حماية شاملة، لن تحتاج إلى البحث بعيدًا عن Bullguard. حتى أقل إصدار يعتبر برنامج قوي، إذ يقدم حماية من البرمجيات الخبيثة وفيروسات الفدية ويوفر إمكانية التصفح الآمن وأداة لتحسين أداء الألعاب. أداة فحص نقاط الضعف من Bullguard، والموجودة أيضًا في أقل باقات المنتج، تسجل نتائج ممتازة في الاختبارات.

وإذا نظرت إلى باقة حماية الإنترنت، التي تتضمن جدار حماية غير موجود في الإصدار الأقل، ستحصل على منتج كامل الخصائص، بسعر مناسب.

بشكل عام، يستمر برنامج Bullguard في تسجيل أعلى درجات الحماية والأداء وسهولة الاستخدام في الاختبارات التي تتم بواسطة المنظمة AV-Test.

خصائص إضافية

يتضمن أقل إصدار أداة لتحسين أداء الألعاب (Game Booster). وكما يشير الاسم، سيجد محبي الألعاب هذه الخاصية جذابة جدًا. وبرنامج Bullguard هو مكافح الفيروسات الوحيد الذي يقدم هذه الخاصية. ويمد محبي الألعاب بحماية من البرمجيات الخبيثة من خلال التنسيق مع معالجات الكمبيوتر المركزية، وإعادة توجيه التطبيقات المفتوحة إلى مراكز معالجة أخرى، حتى يتحسن أداء الألعاب ولا تتأثر سرعتها.

من الخصائص الأخرى البارزة التي تقدمها باقة حماية الإنترنت تأتي خصائص الرقابة الأبوية والتخزين الاحتياطي السحابي.

سهولة الاستخدام والأداء

منحت منظمة AV-Tests برنامج Bullguard درجات رائعة في الأداء وسهولة الاستخدام، وهما العاملان اللذان يؤثران على سرعة نظام التشغيل. يمكنك الاطمئنان إلى أن برنامج Bullguard لن يُبطئ أي أنشطة تفعلها. فهو يعمل بكفاءة في الخلفية، ويبقيك آمنًا.

إذا كنت تحب الألعاب، لن يكون أمامك فعليًا أي خيار آخر، لأن برنامج Bullguard يقدم مجموعة خدمات مصممة خصيصًا لهذا الغرض، بغض النظر عن الباقة التي تختارها. محبي الألعاب لديهم حساسية مفرطة تجاه أي مشكلات تتعلق بالأداء وأي شيء قد يؤثر على الأداء. وبالرغم من أن كثيرًا من برامج مكافحة الفيروسات تستهلك الكثير من الموارد الجهاز، لا ينطبق ذلك على برنامج Bullguard، لأنه مصمم ليراعي محبي الألعاب واحتياجاتهم.

عدد التراخيص وتفاصيل الباقات

برنامج Bullguard يقدم 3 باقات حماية مختلفة، تبدأ من مكافح الفيروسات الأولي، وباقة حماية الإنترنت متوسطة المستوى، وأخيرًا باقة الحماية المميزة.

دعم العملاء

بناء على لغتك، يقدم برنامج Bullguard إمكانية دعم العملاء على مدار الساعة. ولكن هذا يقتصر على الدعم باللغة الإنجليزية والرومانية. ومجددًا، ذلك عبر البريد الإلكتروني فقط. أما من يتحدثون الفرنسية والصينية والدانماركية والهولندية والألمانية والسويدية، سيقتصر الدعم عبر البريد الإلكتروني على التوقيت من 9ص إلى 5م بتوقيت وسط أوروبا.

تتوفر إرشادات شاملة للمنتجات إلى جانب مركز مساعدة يمكن البحث خلاله مع بعض الأسئلة الشائعة وإجاباتها.

وأخيرًا، تدير Bullguard منتدى للمستخدمين يطلق عليه Bullguard Zone. بإمكان المستخدمين نشر أسئلتهم أو استفساراتهم على المنتدى والحصول على الإجابات من أقرانهم أو من ممثلي الخدمة لدى Bullguard.

الخلاصة

لن أقول إنه أفضل برنامج مكافح فيروسات في السوق، لأنه ليس كذلك. بصراحة، لا أعتقد أنه يمكننا قول عبارة أفضل برنامج مكافح فيروسات على الإطلاق على أي منتج، لأن احتياجات كل مستخدم وكل منزل تختلف بشكل كبير.

كما أشرنا بالأعلى، إذا كنت تحب الألعاب، سيكون هذا البرنامج هو أفضل خيار لك. إذا لم تكن من محبي الألعاب، وتبحث عن مكافح فيروسات غير باهظ التكلفة نسبيًا (مقارنة ببعض المنافسين)، لن أتردد في ترشيح برنامج Bullguard. ولكنني أنصح أكثر باختيار الباقة المتوسطة أو المميزة لأنك تحصل معهما على خصائص إضافية مفيدة للغاية مقابل زيادة بسيطة في السعر.


BullGuard مقارنة المنتجات

Antivirus
Internet Security
Premium Protection
سنة واحدة / جهاز كمبيوتر واحد
سنة واحدة / أجهزة عديدة
سنة واحدة / أجهزة عديدة
مكافح فيروسات
مكافحة التصيد الاحتيالي
مكافحة البرمجيات الخبيثة
مكافحة فيروسات الفدية
التعلم الآلي المتقدم
محرك للسلوكيات
فحص لنقاط الضعف
أداة تعزيز أداء الألعاب
متصفح آمن
جدار حماية
رقابة أبوية
تخزين احتياطي سحابي
تحسين أداء جهاز الكمبيوتر
أداة فحص للشبكة المنزلية
حماية أندرويد
حماية ماك
حماية هوية شاملة
تحديثات تلقائية مجانية
دعم مجاني عبر الدردشة على مدار الساعة
احصل على TotalAV - حماية لجهاز الكمبيوتر
لا تكن ضحية للاحتيال الإلكتروني. قم بحماية خصوصيتك من البرمجيات الخبيثة الآن!
www.totalav.com/عرض-خاص
اكتب مراجعة عن BullGuard
شاركنا أفكارك لمساعدة الآخرين
BullGuard مراجعات المستخدمين
  • "يجب عليكم تنزيله! برنامج رائع وسهل الاستخدام وبسيط للغاية!! تمكن من رصد الفيروسات فورًا! من وجهة نظري، إنه أفضل برنامج!"
  • "راضي للغاية. عقب تجربتي الجيدة مع Bullguard، قمت بتثبيت البرنامج على الهاتف أيضًا."
  • "رائع جدًا، حتى الأطفال يمكنهم استخدامه بسهولة. تمكن البرنامج من العثور على وتدمير 3 فيروسات خبيثة بسرعة كبيرة."
  • "برنامج رائع. كنت أستخدم هذا البرنامج لسنوات ولم أواجه أي مشكلات. كل الإشادة والتقدير، وأتمنى أن يواصل على نفس المستوى!"
  • "هذا البرنامج رائع جدًا؛ أنصح به للجميع."
احصل على TotalAV - حماية لجهاز الكمبيوتر
لا تكن ضحية للاحتيال الإلكتروني. قم بحماية خصوصيتك من البرمجيات الخبيثة الآن!
www.totalav.com/عرض-خاص